دحلان والطويل!! ماذا بعد

دحلان والطويل!! ماذا بعد

  • دحلان والطويل!! ماذا بعد

اخرى قبل 4 سنة

دحلان والطويل!! ماذا بعد

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم حقيقة ما يدور في الإعلام الاسرائيلي، والحرب الإعلامية التي تقودها سها الطويل ضد السلطة الوطنية الفلسطينية ورموزها.

التقارير تفيد بأن سها عرفات أرملة الراحل ياسر عرفات وبالتعاون مع محمد دحلان تعمل على تشويه صورة رموز في قيادة السلطة الفلسطينية، وذلك تمهيدا للمرحلة القادمة التي تبني لها الامارات مع إسرائيل في المنطقة.

التقارير اشارت الى تسريبات مسجلة سيتم تسريبها لاحقا الى الاعلام، اشارت إلى طلب محمد دحلان المباشر لسهى عرفات بشن حرب على الرئيس الفلسطيني محمود عباس ومكتبه، وذلك للتمهيد لعودة دحلان برفقة سهى عرفات لاستلام الحكم في الضفة.

وذكرت التقارير بأن الإمارات وإسرائيل وبموافقة أمريكية يمهدون الى تأسيس دولة فلسطينية يرأسها محمد دحلان، على الحدود الجديدة المرسومة في صفقة القرن.

الدولة الفلسطينية الجديدة حسب التقارير المسربة ستحظى بعلم جديد وخريطة جديدة وافقت عليها كل من مصر والامارات واسرائيل، ويبدأ التمهيد لها حاليا من خلال تسريبات هنا وهناك. يقودها فادي السلامين الذي بدأ بالفعل بحملة ممولة لتصميم علم فلسطيني جديد. وجائزة نقدية لافضل تصميم للعلم تقدر بألف دولار أمريكي.

وبالفعل تم نشر مجموعة من التصاميم الجديدة لعلم مقترح لدولة فلسطين الجديدة على الصفحة الرسمية الموثقة لفادي السلامين على الفيسبوك.

يذكر بأن سها عرفات تلقت وعودات من الإمارات لعودتها الى فلسطين وحصولها على موقع قيادي جديد مع دحلان بعد الانتهاء من قيادة السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية.

ولهذا تم استضافة سها عرفات على قناة كان الإسرائيلية الرسمية، لتهاجم مكتب الرئيس محمود عباس في محاولة لاستقطاب تعاطف المواطنين معها.

يذكر بأن سها عرفات ومنذ استشهاد القائد ياسر عرفات بقيت في مالطا وفرنسا واستقرت برفقة زهوة ابنة الشهيد ياسر عرفات هناك. ولم تزر فلسطين مرة واحدة بعد رحيل القائد ياسر عرفات. وقد ذكرت خلال هجومها بالامس على قيادات السلطة أنها ستزور فلسطين وتطلب حماية السيسي والامارات.

صور جديده تجمع بين دحلان و زوجته و مشهراوي(يد دحلان في الخيانة والعمالة) من جهه / و سهى عرفات وابنتها من جهه ثانيه في مقر اقامتها بباريس ....

اعتذار سهى عرفات من الامارات ليس صدفه ....

 

التعليقات على خبر: دحلان والطويل!! ماذا بعد

حمل التطبيق الأن